تطور ناروتو وهيناتا (ناروهينا) | NaruHina Development

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم،

كثيرًا ما يتم اتهام علاقة ناروتو وهيناتا بأنها غير مكتملة أو غير منطقية أو أنه لم يتم التخطيط لها من البداية، أو أن ناروتو لم يكن يعترف بهيناتا أو أنه تجاهلها أو لم يحبها أو أنه تزوجها كنوع من الشفقة أو لأنها بديل ساكرا والكثير من الأقوال الأخرى غير الصحيحة.

وسأحاول في هذه المقالة أن أوضح تطور الناروهينا من البداية لكي نرى معًا الصورة الكاملة والسياق الصحيح لكل شيء. سأستعين في خلال المقال بمقالات أخرى (فهناك من سبقني في كتابة مثل هذا المقال) ولم أجد مقالًا واحدًا باللغة العربية من مستوى عال، فقررت كتابة هذا المقال والذي سأحاول قدر الإمكان جعل أسلوبه راقيًا.
هذه المقالة ستكون من كتابتي وسأذكر في النهاية المقالات التي استعنت بها.
وسأحاول كلما سنحت الفرصة أن أستعين بمانجا ناروتو كمرجع لما أكتب.
أيضًا، قد أستعين بأشياء أخرى من عالم ناروتو خارج الناروهينا لنفسر بعض الأشياء في الناروهينا
فكل القصة متصلة ببعضها، وكلها يفسر بعضه!


وفي هذه المقالة سأحاول إثبات:
1- هناك تطور بين ناروتو و هيناتا في القصة.
2- هيناتا تحب ناروتو و ناروتو يحب هيناتا.

3- ناروتو لا يفهم الحب الرومانسي ولا يفرق بينه وبين أنواع الحب الأخرى (حب الأصدقاء، حب الأشياء، إلخ...)
4- ناروتو غير مدرك ولا يفهم تمامًا مشاعره وحبه تجاه هيناتا ولكنه يشعر به وبأثرها.
5- حب ناروتو لهيناتا أعمق وأقوى من إعجابه بساكرا.
والمزيد.

(وقد استغرقتني هذه المقالة 3 أيام وهي تحتوي على 7000 كلمة تقريبًا
وسامحوني على الأخطاء الإملائية والنحوية ولقد راجعت المقالة أكثر من مرة.
ولا تنسوا بأن تخبروني بآرائكم في التعليقات
قراءة سعيدة)

وأعتقد أن هذا كاف للمقدمة،

وأحذركم من الحرق\Spoilers على مستوى شامل وكامل لكل قصة ناروتو سواء من المانجا أو الأنمي، وكذلك رواية وفيلم The Last.

ملاحظة: عندما أستخدم كلمة "حب رومانسي" أو "رومانسية"، فإنني أقصد الحب بين ذكر وأنثى، بين رجل وامرأة، وهو حب يقود للزواج. واستخدمت هذه الكلمة لأنها شائعة.


فلنبدأ بسم الله:

نبدأ مع ناروتو وهو يقدم لنا هيناتا ويصفها بالفتاة غريبة الأطوار الخجولة والغامضة والتي تنظر بعيدًا عندما ينظر إليها.
وصف ناروتو يعتبر بسيطًا ولكنه يعطيك فكرة عن الشخصية، ويخبرك بمدى معرفة ناروتو بالشخصية فمثلًا ناروتو يصف شينو (زميل هيناتا بالفريق) ويقول أنا لا أعرف أي شيء عنه!
فمن هنا نعرف أن ناروتو يعرف هيناتا بما يكفى ليلاحظ ليقول أنها تنظر بعيدًا عندما أنظر إليها.

ننتقل إلى جزء هام ويوضح أكثر مدى معرفة ناروتو بهيناتا وهو في اختبار التشونين
حيث يدخل ناروتو غارقًا في خوفه لدرجة أنه لا يلاحظ جلوس هيناتا بجانبه
وستحاول هيناتا مساعدته بكشف ورقتها ليتمكن ناروتو من رؤية إجاباتها، مما يجعل ناروتو يتساءل في نفسه ما إذا كانت هذه خدعة أو فخ، وأن كيبا أخبرها أن تفعل هذا ولكنه ينفي فكرته قائلًا
هيناتا لن تفعل هذا!

فناروتو يعرف ما يكفي عن هيناتا ليقول أنها لن توقع به في فخ.

وبعد ذلك سيتكلم ويسأل ناروتو هيناتا عن سبب مساعدتها له؟
مما يجعل هيناتا ترتبك وتقول: لأنني لا أريدك أن تختفي. ولكن رد هيناتا يجعل ناروتو ينظر لها بنظرة حيرة، فتخاف هيناتا وتقول أنها تريد أن يبقى النينجا الـ9 (من قرية الورقة المخفية) معًا (الفريق السابع فريق ناروتو، والفريق الثامن فريق هيناتا، والفريق العاشر فريق شيكامارو)
فيرتاح ناروتو لأنه فهم ويقول أنا أفهم (أرى) فقد كنت محتارًا.

ولكن في النهاية سيرفض ناروتو أن يغش ويقول لهيناتا أنه لا يريد لها المشاكل مما يجعل هيناتا تقول في نفسها أن ناروتو يهتم.

نستنتج من هذا أيضًا أن هيناتا حتى الآن ليس عندها الشجاعة الكافية لتعترف لناروتو بمشاعرها وربما مشاعرها تجاه ناروتو مازالت تتكون وتكبر. ولكن لا شك في أن هيناتا تحب ناروتو. ونرى أيضًا قلق هيناتا على ناروتو، فكل هذا يحتسب في تطور علاقتهما وبناء الشخصيات.

أود أن أقول أنه من وقت لآخر يتم إظهار مشاعر هيناتا لناروتو ولكن لم قد يفعل المؤلف كيشيموتو ذلك لشخصية ثانوية مثل هيناتا إن لم تكن هذه المشاعر ستتطور لعلاقة في يوم ما؟ 




ننتقل الآن لمعركة ناروتو مع كيبا والتي هي لحظة مهمة بالنسبة لناروتو حيث أن الجميع سيبدأ في ملاحظة قوة ناروتو لدرجة أنهم يقولون هل هذا ناروتو الذي نعرفه؟
وهذا يظهر لنا أيضًا مدى معرفة واعتراف هيناتا بناروتو، فهي تعرف حلمه، وتعترف بقوته وعدم ضعفه، وكيف أنه يؤمن بنفسه (بعكسها)، وكيف أن ما يفعله صعب وبالرغم من ذلك لم يحاول أحد أن ينظر لناروتو أو أن يعترف به.
فهيناتا هي أول شخص يعترف بناروتو، حتى قبل إيروكا!
وهيناتا تشعر بالسعادة لأن الجميع يشاهد ويعترف بناروتو الآن!








ولاحقًا عندما ينتصر ناروتو، ومن أعماق خجل هيناتا ستتشجع لتعطي لناروتو مرهم معالجة ويشكر ناروتو هيناتا ويقول لها أنت طيبة.

فهنا تحولت هيناتا (بالنسبة لناروتو) من الفتاة غريبة الأطوار الغامضة إلى فتاة طيبة!

أود أيضًا أن أذكر أن ناروتو جاهل تمامًا بالرومانسية فهو لا يعرف لماذا تنظر هيناتا بعيدًا عندما ينظر هو إليها، ولا يعرف لِمَ حاولت هي مساعدته في الاختبار النظري، وتساءل أيضًا عن سبب إعطاء هيناتا للمرهم له حتى قالت المدربة كوريناي فقط خذ المرهم!
هو لا يعرف أن هذا نابع من مشاعر هيناتا له، ولكن في نفس الوقت فإن ناروتو يكون رابطة ومشاعر وفكرة أفضل عن هيناتا في كل تواصل له معها.






والآن ننتقل للحظة مهمة وهي قتال نيجي ضد هيناتا، وقبل القتال نعرف بعضًا من قصة الهيوجا وكيف أن نيجي وهيناتا أقارب (أولاد عم)، وعن الخلافات بين العائلة الرئيسية الفرعية، ويتكلم نيجي لهيناتا باحتقار ويقول لها أن تستسلم فهي غير مناسبة لأن تكون نينجا ويقول بأنها دخلت اختبارات التشونين من أجل رفاقها في الفريق ولكن هيناتا تعلن أنها دخلت الاختبار بإرادتها لأنها تريد أن تتغير، ونعرف أيضًا أن نيجي ليس فقط من يحتقر هيناتا ولكن أبوها أيضًا فقد قال عن هيناتا للمدربة كوريناي أنها ضعيفة وأضعف من أختها هانابي وليس لها حاجة للهيوجا، وللأسف تسمع هيناتا هذا الكلام!

ثم يبدأ نيجي حديثه عن التغيير وأن هيناتا لا يمكنها أن تتغير وهذا الحديث يخيف هيناتا ويزعج ناروتو، ويبدأ نيجي بتحليل هيناتا بدقة، وقبل أن تنهار هيناتا (عقليًا)، يصرخ ناروتو ليسكت نيجي ويشجع هيناتا ويقول أنت تستطيعين أن تتغيري
فتتشجع هيناتا وتشكر ناروتو في ذهنها ويلاحظ نيجي أن عين هيناتا تغيرت!

فتشجيع ناروتو هنا نابع من احساسه بنفس المشاعر التي تشعر بها هيناتا لأنه شيء جربه ناروتو من قبل، فهو يعرف احساس أن يلقبك الناس بالفاشل، ويعرف مدى صعوبة أن تحاول تغيير وتطوير نفسك وتغير فكرة الناس عنك.
فهو يرى أن هيناتا تشبهه كما رأى من قبل أن هاكو يشبهه وكما سيرى فيما بعد أن جارا وساسكي يشبهانه!




وعندما يقول نيجي لهيناتا أن تستسلم، تقول هيناتا كلمات مهمة جدًا جدًا جدًا: أنا لا أرجع عن كلمتي، فهذه هي طريقتي للنينجا!
فهي تعترف بطريقة ناروتو للنينجا وتعلن أنها طريقتها للنينجا أيضًا. فيقول ناروتو لم أعلم أبدًا أن هيناتا رائعة (لا تصدق)، ويعلق روك لي بأنها تشبهه (هيناتا تشبه ناروتو) ثم تؤكد ساكرا على الكلام السابق وتقول لناروتو بأنها دائمًا تشاهده.

ناروتو مندهش مما يراه ويسمع فهو يكتشف هيناتا الحقيقية التي تراقبه ولها نفس طريقة النينجا

وهنا تحولت هيناتا من فتاة غريبة الأطوار وغامضة إلى فتاة طيبة إلى فتاة رائعة لا تصدق!

ويشجع ناروتو هيناتا ثانية

هيناتا تفكر وهي تقاتل نيجي بأنها شاهدت ناروتو لعدة سنوات وأن تشجيعه لها يجعلها تشعر بالشجاعة وأنها تستطيع تحقيق أي شيء وانها ذات قيمة (وسنرجع لهذه الكلمات لاحقًا) :)

وعندما تقع هيناتا ويظن الجميع بأن المباراة قد انتهت وهيناتا قد أغمي عليها، يعترض ناروتو على انتهاء المباراة!
فتدهش هيناتا الجميع وتقف!

فأول تشجيع كان نابعًا من المشاعر المشتركة عن التغيير والفشل
أما التشجيع الثاني نابع من إيمانه وإندهاشه بهيناتا!




ويقوم ناروتو في نهاية المباراة بعمل "قسم الدم" بدم هيناتا أن يهزم نيجي!
فهذا القسم قام به ناروتو من رغبته في حماية هيناتا، إنه قاسم نابع من مشاعره حتى لو يفهمها ناروتو بشكل كامل الآن.









وننتقل للحظة مهمة جدًا وهي قبل مباراة ناروتو مع نيجي، وفي الطريق يقابل ناروتو هيناتا، وكالعادة هيناتا خجولة.
ويسأل ناروتو هيناتا عن نيجي ما إذا كانت قويًا، فتقول هيناتا نعم، فيظهر ناروتو بـ وجهٍ قلِق ثم تقول هيناتا: ولكن قد تتمكن من هزيمته، فيظهر ناروتو بتفاخر ويضحك ويقول: أنا حقًا قوي.

وبعد صمت، تبوح هيناتا بما في قلبها، وتقول بأنها شعرت بأنها أصبحت أقوى عندما قام ناروتو بتشجيعها، وأنها بدأت تحب نفسها قليلًا، وأنها تشعر بأنها تغيرت قليلًا، وتشكر ناروتو. (هذه الكلمات هي تقريبًا نفس الكلمات التي ذكرتها سابقًا عن هيناتا وقلت بأننا سنرجع إليها لاحقًا)

فيرجع ناروتو لتفاخره ويقول أنا حقًا شخص مؤثر
ولكن، يسقط قناع التفاخر (الكاذب) ويسأل ناروتو هيناتا عن ما إذا كانت حقًا تصدق ما قالته
وينفتح ناروتو لهيناتا كما لم ينفتح لأي شخص آخر ويقول لها وبكل صدق عما يشعر داخله أنه يُمثِّل (يدَّعي) أنه قوي ولكنه متوتر من الفشل المتواصل!

ولكن هيناتا تعترض وتقول له بأنه فشل فخور Proud Failure، وأنها عندما تنظر لناروتو تشعر بإعجاب قوي (Admiration) في قلبها (وفي ترجمة أخرى: شعور قوي في قلبها) ، فهو ليس كاملًا Perfect، فعندما يفشل يكون عنده القوة أن يقف مجددًا ويحاول مرة أخرى، فهذه هي القوة الحقيقية في نظرها وتعتقد أن ناروتو شخص قوي جدًا.

وهنا نعرف نظرة هيناتا لناروتو
فهي تعترف بأنه شخص يفشل، ولكنها تعرِّف القوة الحقيقية بأنها المحاولة مجددًا بالرغم من الفشل وعدم الاستسلام أبدًا، هذه هي أيضّا القوة الحقيقية التي حاولت هيناتا إظهارها في مباراتها مع نيجي.
إن نظرة هيناتا لناروتو نظرة واقعية جدًا، فهي تقول له أنه ليس شخصًا تامًا ولهذا يفشل، ولكن سر إعجابها واحترامها لناروتو هو عدم استسلامه.
هيناتا ترى ناروتو أبعد وأعمق من أي شخص، ترى أبعد من سمعته (أنه الثعلب ذو التسع ذيول)، و ترى أبعد من تفاخره وتمثيله (ناروتو قال أنه يمثل أنه قوي ولكنه يحس بالتوتر لأنه يفشل دائمًا)، ولكنها ترى ناروتو الحقيقي وترى قوته التي كان هو نفسه غافلًا عنها.

وكلمات هيناتا تجعل ناروتو يندهش وتطمئنه فيشكر هيناتا ويعترف بأنه كان يشعر بإحباط ولكنه يشعر بأنه أفضل كثيرًا.

ثم يقول ناروتو لهيناتا أنه كان يظنها فتاة بسيطة المظهر، غامضة وغريبة الأطوار
ولكنه حقًا يعجبه (Like) الناس الذين هم مثلها.


وكلمات ناروتو تدهش هيناتا، لدرجة أن تعبير وجهها هو نفس تعبير وجه ناروتو عندما سمع كلماتها!





وهنا تحولت هيناتا من فتاة غريبة الأطوار وغامضة إلى فتاة طيبة إلى فتاة مدهشة لا تصدق إلى شخص حقًا يعجب ناروتو


إن إعجاب admiration/like بهيناتا يفوق إعجابه Crush بساكرا بمراحل.

فناروتو معجب بساكرا لأنها جميلة (هل من سبب آخر؟)، ولكن إعجاب ناروتو بهيناتا ليس مبنيًا على الشكل على الإطلاق
بل هو مبني على التشابه بين ناروتو وهيناتا (هيناتا منبوذة من عائلتها وناروتو منبوذ من القرية، وكلاهما يحاول إثبات نفسه)، وعلى مشاركة طريقة النينجا (عدم الرجوع عن الكلمة)، وعلى أن كل منهما يعترف بالآخر و بروعته (هيناتا قالت على ناروتو أنه مدهش في مباراته مع كيبا وكذلك ناروتو قال عن هيناتا أنها مدهشة في معركتها مع نيجي) واعتراف كل منهما بقوة الآخر.
وانفتاح ناروتو لهيناتا كما لم يفعل من قبل مع أي أحد ليخبرها بشكوكه وومخاوفه ويعترف بشعوره بالضعف، وتصحيح وتغيير هيناتا لمفهوم القوة عند ناروتو.



الآن سنتكلم عن أهم شخص:
من كلمات هاكو (تشابتر 29) نستطيع أن نعرف معنى أن يكون شخص هو الأهم بالنسبة لك
هاكو يقول لناروتو: "انت قلت لي أنك تريد أن تصبح النينجا الأفضل في قريتك ليعترف الجميع بك.
الآن، إذا ظهر شخص يعترف بك من أعماق قلبه، ألن يصبح هذا الشخص هو الشخص الأهم بالنسبة لك؟"


يقول هاكو هذا الكلام وهو يقصد زابوزا على أنه أهم شخص بالنسبة له لأنه يعترف به من قلبه

وكلمات هاكو تجعل ناروتو يفكر في إيروكا مما يدل على أنه أهم شخص بالنسبة لناروتو لأنه يعترف به من أعماق قلبه.

إذا فكرت قليلًا في هذا ستجد أن هيناتا (والتي تعترف بناروتو من أعماق قلبها) يجب أن تكون أهم شخص بالنسبة لناروتو.

ولكن، كلمات هاكو لناروتو كانت قبل معرفة ناروتو بهيناتا الحقيقية
وحتى بعد معرفته بهيناتا الحقيقية، فناروتو حتى الآن لا يعرف مدى وعمق اعتراف هيناتا بناروتو (هو يعرف أنها تعترف به ابتداءً من اختبارات التشونين وقالت ساكرا أن هيناتا دائمًا تراقبك، فناروتو لا يعرف متى بالضبط بدأت هيناتا تعترف به)، لا يعرف أنها تعترف به من أعماق قلبها وأنها أول شخص يعترف به قبل إيروكا،
ولكن لا شك بكل الدلائل التي أسوقها إليكم أن هيناتا من أهم الأشخاص بالنسبة لناروتو، وأنه معجب بها، وإعجابه بها أقوى من إعجابه بساكرا، في الحقيقة إن ناروتو لديه مشاعر تجاه هيناتا (بدأ يكون مشاعر لهيناتا ابتداءً من اختبارات التشونين) بدون إدراك و وعي منه وسنرى تطور مشاعر ناروتو ورابطته مع هيناتا مع الوقت وسأوضح ذلك لكم أكثر في بقية المقال :)




وانظر لوجه ناروتو عندما يفكر ويقول في نفسه أن هاكو مثله، مرة أخرى إنه نفس الوجه عندما سمع كلمات هيناتا، إنه أيضًا نفس الوجه عندما أعلنت هيناتا عن طريقتها للنينجا أنها نفس طريقة ناروتو.
نعم، ناروتو يرى أيضًا أن هيناتا شخصًا يشبهه!!!



وننتقل إلى مباراة نيجي مع هيناتا
ويظهر من كلام ناروتو أنه يفهم نيجي، ويفتح موضوع هيناتا وأنها تعاني مثل نيجي، فعائلتها لا تعترف بها وهي تحاول جاهدة أن تغير من نفسها فيظهر أيضًا كيف أن ناروتو يفهم معاناة هيناتا وما تمر به.



وبعد أن يفوز ناروتو على نيجي يتساءل: أين هيناتا، هل هي تشاهد؟
مما يظهر لك أيضًا أن حديث هيناتا مع ناروتو (الفشل الفخور Proud Failure) كان ذا أثر وأهمية لدى ناروتو.
هيناتا شخص مهم بالنسبة لناروتو.
(حتى لو لم يدرك ناروتو هذا)




وبعد هذا ينتهي تقريبًا تطور ناروتو و هيناتا في الجزء الأول ولكن نحصل على مشهد في نهاية الجزء الأول لهيناتا وهي تشاهد ناروتو يرحل من القرية مع جيرايا وتقول بابتسامة: يجب أن أقوم بأفضل ما لدي (تقصد في التدريب).

.
.
.
.
.
وبعد 3 سنوات تقابل هيناتا ناروتو لأول مرة و بشكل كوميدي حيث يغمى على هيناتا من رؤية ناروتو.




و بعد هذا لا يحصل تطور ملحوظ ل ناروتو وهيناتا ولكنها سيكونان في مهمة معًا (مع أعضاء آخرين) وستقول هيناتا لناروتو أنها لن تخيب ظنه. قد يدلك هذا قليلًا على أن هيناتا لم تعد خجولة جدًا من ناروتو.


ثم نصل لتشابتر 437 وهو هجوم Pain على القرية.







والمشهد الآن هو أن ناروتو مثبت على الأرض، مكسور العزيمة تقريبًا، عاجز عن إجابة Pain عن سؤاله .
وهيناتا تشاهد ناروتو وهو يحارب باين بمفرده مما يجعلها تقلق وقبل أن يقتل باين ناروتو تتدخل هيناتا معلنة عن أنها لن تسمح لباين بأن يلمس ناروتو
ثم يتساءل ناروتو ويصرخ لماذا أنت هنا؟، أنت لست ندًا له، فترد هيناتا قائلة أنا أعلم.
فترد هيناتا أنا فقط أنانية (تقصد أنها تريد إنقاذ ناروتو وهي تصرف نظره عن قلقه عليها)
فيقول ناروتو ما الذي تتحديث عنه؟ (وكأنه يرفض أن هيناتا أنانية) لماذا أنت هنا؟ ما الذي تفعلينه هنا؟! انه خطر!
فتقول هيناتا: أنا هنا بإرادتي
ثم تقوم بالتحدث عن كيف أن ناروتو غيرها فقد كانت دائمًا تبكي، وكادت تأخذ الطريق الخطأ لولا أن أراها ناروتو الطريق الصحيح، وتقول بأنها كانت تطارده لأنها كانت تريد أن تلحق به لتمشي معه وتكون معه، فإبتسامة ناروتو أنقذتها، ولهذا هي غير خائفة أن تموت وهي تحميه لأنها تحبه
وكلمات هيناتا تجعل ناروتو يندهش! وهذه هي المرة الأولى التي يقول فيها شخص لناروتو أنه يحبه.

أود أن أقول أن هيناتا هنا تقف أمام أقوى شخص في عالم ناروتو حتى ذلك الوقت، وهي تعرف أنها ليست ندًا له، فهي متوقعة أن تموت لهذا تكلمت وشكرت ناروتو واعترفت له أنها تحبه.
ما أقصده هي أن هيناتا لا تنتظر من ناروتو مقابلًا، لا تنتظر منه أن يقول لها مثلًا أنا أحبك أيضًا، هي ليست هنا لتبحث عن علاقة معه.

ولكنها أمام باين بإرادتها لأنها تريد أن تكون كذلك، لأنها تريد أن تحمي ناروتو، لأنها تحبه، ولأنها استطاعت (بفضل ناروتو) أن تتغير كما أرادت منذ صغرها!



وبعد ذلك يقوم باين بطعن هيناتا ويظن ناروتو أنها قتلت
وباين (ناجاتو) يقول عن قتله لهيناتا أمام عيني ناروتو أنه تمامًا مثلما قتل نينجا كونوها والديه أمامه
ويقول أن الحب يولد التضحية والتي تولد الكراهية




ثم يتحول ناروتو إلى وضع الـ6 ذيول (وهو أكثر عدد من الذيول أخرجه ناروتو حتى تلك اللحظة) ويقول باين هل تكرهني الآن.

إذا فكرت في كلام باين قليلًا ستجد أنه يفترض أن هيناتا شخص عزيز على ناروتو، كما كان والدي ناجاتو عزيزين عليه، ويقول أن الحب يولد الكراهية، انه يتحدث لناروتو، ومرة أخرى يفترض أن ناروتو يحب هيناتا، وبعد ما أطلق ناروتو الكيوبي قال له هل تكرهني؟ (أي هل تكرهني لأنني قتلت شخصًا عزيزًا عليك وتحبه)




ويقول باين: هل تظن أنه يمكن أن يفهم الناس بعضهم هكذا؟ ولكن ألمي أعظم من ألمك.
باين (والذي من المفترض أنه خبير في الألم) يقول أن ألمه أعظم من ألم ناروتو.
عن أي ألم لناروتو يتحدث باين؟ يتحدث عن الألم الذي سببه باين لناروتو بقتله هيناتا.

و قد استطاعت هيناتا إخراج ناروتو من الإحباط واليأس للمرة الثانية، وموتها أشعل ناروتو غضبًا

ولاحظ كيف كتب في المانجا:
Naruto Seethed with the worst emotions he'd ever

إن موت هيناتا يجعل ناروتو يطلق جماح الكيوبي لدرجة إخراج أكبر عدد من الذيول آنذاك! إن ناروتو يشتعل بأسوء مشاعر شعر بها على الإطلاق.

إن هذا يدل على وجود رابطة ومشاعر قوية بين ناروتو وهيناتا. فلا يمكن لناروتو إخراج الكيوبي وأن يتحول بدون وجود مشاعر وغضب من ناروتو. كما استفز أوروتشيمارو ناروتو عن ساسكي مما أثار مشاعر ناروتو وأغضبه، فتحول ناروتو إلى الأربع ذيول.

ونرجع لمعركة باين، فبعد ذلك يحطم ناروتو القلادة (والتي كانت ستختم الكيوبي)
ونرى ناروتو وهو مضطرب تمامًا و لا يعرف ما هو حل الكراهية (حل الكراهية بشكل عام (من أجل بناء عالم مسالم) وكراهيته لباين بشكل خاص)، فيقول له الكيوبي دمر كل شيء، دمر كل شيء يسبب لك الألم
فماذا يفعل ناروتو؟ يستستلم للكيوبي!!!!!
(لقد اكتفى ناروتو من الألم)
وأخرج الذيل الثامن والتاسع وقبل أن يزيل ناروتو الختم من على قفص الكيوبي، تدخل الهوكاجي الرابع (ميناتو) وأنقذ ناروتو.






وبعد حديث ناروتو مع الهوكاجي يخرج ناروتو في وضع الناسك ويتعجب من أنه خارج القرية، ويعرف من اليرقة كاتسويو أنه هو أثناء إطلاقه للكيوبي من سبب هذا الدمار، ثم يتساءل ما إذا كان قد قتل هيناتا أو أهل القرية (ويضع يده على قلبه)، ولكنه يشعر بتشاكرا هيناتا (لأنه في وضع الناسك) وتطمئنه كاتسويو بأنه لم تكن هناك خسائر ويبكي ناروتو شاكرًا الله.

هل حقًا أطلق ناروتو الكيوبي (وحدثت الأحداث التي بعدها بناء على ذلك) بسبب هيناتا؟

دعونا نسمع الإجابة من اليرقة كاتسويو وشيكامارو







تقول اليرقة كاتسويو بتحذير أهل القرية وتخبرهم بأن يبتعدوا بقدر الإمكان، فهذه القوة هي قوة الثعلب ذو التسع ذيول من ناروتو
فيقول إينويتشي (والد إينو): ألم يقم كاكاشي وياماتو بوضع تعويذة ختم على ناروتو؟ ماذا يحدث؟
فتقول هيناتا: إنها هيناتا، هيناتا سقطت وهي تحاول أن تحميه، ومن ثم ناروتو...
فيقطع شيكامارو الكلام قائلًا: إذًا هذا هو ما أثار ناروتو
فتقول كاتسويو غالبًا


الآن، دعونا نسمع الإجابة من ناروتو (و هي في وقت لاحق من القصة عندما يقوم بأخذ مفتاح الختم المستخدم لختم الكيوبي داخل ناروتو)



ناروتو يقول بأنه كان قد قرر أن يعتمد على قوته وليست قوة الثعلب، وكان يكبحه أثناء التدريب، بل وقرر عدم استخدام مساعدة الكيوبي على الإطلاق (لكي لا يكون لديه كراهية في قلبه في المعركة)
فناروتو لم يظن أن لديه القوة الكافية ليمنع عقل الكيوبي من التحكم به
ويكمل ناروتو كلامه قائلًا: ثم عندما رأيت باين يهاجم هيناتا جننت وكنت مليئًا بالغضب
تركت الكيوبي يتحكم في بدون حتى أن أفكر ذلك.

فهنا يقول ناروتو أنه ترك الكيوبي يتحكم به إراديًا وبدون تفكير عندما رأى مهاجمة باين لهيناتا.

وأيضًا استخدام كلمة "بلا تفكير"في محلها تمامًا، فناروتو يحب هيناتا (لديه مشاعر تجاهها ورابطة مميزة تربطه بها) ولكن هذا دون إدراك و وعي تام منه، فلم بتغير هذا الشيء في ناروتو منذ الجزء الأول!





وتشكر هيناتا الله عندما تعرف من اليرقة كاتسويو أن ناروتو هزم باين

وعندما يرجع ناروتو (والذي أصبح الآن بطلًا للقرية)، تبكي هيناتا فرحًا

وهنا أريد أن أرد على من يلوم ناروتو على عدم رده على اعتراف هيناتا أو يتهمه أنه تجاهلها:
1- هيناتا لم تنتظر من ناروتو ردًا (قلت هذا سابقًا في المقال)
2- ناروتو رد على هيناتا بطريقته الخاصة عندما أطلق الـ6 ذيول بعد أن شاهد باين يهاجمها.
3- ناروتو مازال مضطربًا بعد كل ماحدث وخصوصًا أنه مكلف بالتعامل مع الكراهية في العالم وأن يجد لها حلًا (فقد كلفه بهذا معلمه جيرايا ووثق فيه أبوه ميناتو الهوكاجي الرابع ليجد الحل)، فلا يوجد وقت أسوء من هذا الوقت ليتعامل ناروتو مع الحب!!!
4- ناروتو حتى الآن لم يفهم ولم يدرك مشاعره وحبه تجاه هيناتا، وهذا يدل على أن ناروتو لم يفهم اعتراف هيناتا له بالحب كشيء رومانسي (لأنه لو كان فهمها كشيء رومانسي، لكان فكر في مشاعره تجاهها).

وأظن أن هذا واضح ولكن أسوق إليك دليلًا من رواية The Last
عندما تركت هيناتا ناروتو وذهبت مع تونيري لتنقذ أختها هانابي:


Naruto had first noticed Hinata’s feelings when they had fallen into genjutsu. He had known since long ago that Hinata had said she loved him. However, Naruto had confused Hinata’s love with the kind of “love” as in “I love ramen” or “I love shogi.” He must have caused her so much pain. Perhaps now he was receiving his punishment for the long years of being dense—that was how Naruto felt. 
ناروتو لاحظ مشاعر هيناتا لأول مرة عندما وقعوا (هو وهيناتا) في الجينجوتسو (حدث هذا بعد الحرب بسنتين)، لقد عرف منذ وقت طويل أنها قالت له أنها تحبه (في معركة باين). على العموم، ناروتو احتار وخلط بين حب هيناتا وبين نوع الحب مثل في "أنا أحب الرامن (طعام ناروتو المفضل)" أو "أنا أحب الشوجي (لعبة الشطرنج اليابانية و يلعبها شيكامارو)". لا بد أنه سبب لها الألم. ربما الآن هو يأخذ عقاب كونه غبيا لسنوات طويلة - هذه هي الطريقة التي شعر بها ناروتو.

وفي فيلم The Last وكذلك الرواية التابعة للفيلم، يظهر عدم فهم ناروتو للحب الرومانسي بشكل عام ، وكذلك عدم فهمه لحب هيناتا (وسبب الأشياء التي تفعلها معه وأنها نابعة من حبها له)
وسأتكلم لاحقًا عن هذا الفيلم و روايته :)

ولا يحدث تطور لناروتو و هيناتا حتى نصل للحرب





وهذه اللحظة تدل على مدى ارتباط ناروتو و هيناتا ببعض!

هيناتا تقاتل نسخ لزيتسو الأبيض، ثم يأتي ناروتو ويحميها ويطمئن عليها: هل أنت بخير، هيناتا؟
وبسبب تمكن ناروتو من التحكم في تشاكرا الكيوبي، تغيرت تشاكراته ورائحته لدرجة أن نيجي بالبياكوجان وكيبا بحاسة شمه كانا يشكَّان في ناروتو
ولكن هيناتا تقول (وبدون استخدامها للبياكوجان): إنه ناروتو، فقط انظر لعينيه وستعرف!
وتعتذر هيناتا لأن الجميع يشك فيه،
ثم تبدأ هيناتا بالاكتئاب وتشعر بأنها عديمة الفائدة لأن هذه الحرب هي لحماية ناروتو، ولكن ناروتو هو الذي يحميها
فيقول ناروتو: لا تقلقي بشأن هذا يا هيناتا، أنا ضعيف على أي حال باعتبار أنك أنقذتني مرتين على الأقل.
فتحاول هيناتا أن تظهر عدم قلقها وتقول: لم أكن أقلق بهذا الشأن.
فيقول ناروتو: كل شيء يظهر في عينيك، فلا تفقدي الثقة بنفسك فأنت قوية.

ونرى ناروتو وهو يبتسم ويتذكر هيناتا وهي تحميه من باين
ثم تشكر هيناتا ناروتو في ذهنها.

فماذا نفهم من هذا؟
ناروتو وهيناتا متصلين جدًا لدرجة أنها يمكنهما التواصل بالعين، فهيناتا عرفت أن هذا هو حقًا ناروتو، وناروتو عرف ما الذي تفكر فيه هيناتا بالضبط.
ونعرف أيضًا أن ناروتو لم ينس ولم يتجاهل إنقاذ هيناتا له ضد باين (وكذلك إنقاذها له المرة الأولى التي تكلمنا عنها عندما كان ناروتو محبطًا قبل مباراته مع نيجي).
وكذلك ناروتو يعترف بقوة هيناتا، وهذه ليست المرة الأولى فقد قال عنها من قبل أنها مدهشة في مباراتها مع نيجي.


وإذا نظرت إلى نيجي في أثناء هذا الحديث ستجده يفكر، ربما كان يفكر: هناك شيء ما بين هذين الاثنين (ناروتو و هيناتا).






عندما يقوم مركز القيادة بإعلام النينجا بأن ناروتو وكيلر بي يقاتلان مادارا المقنع، تفكر هيناتا في ناروتو وتقول:
في المرة القادمة سأكون بجانبك أمسك يدك، أمشي معك، انتظرني. لقد كنت أطاردك دائمًا وحتى الآن (وحتى الآن مازلت أطاردك) ولكن عندما تنتهي هذه الحرب، سأتوقف مرة وللأبد. (تقصد أنها بعد الحرب ستتوقف عن مطاردة ناروتو، وستبدأ تمشي معه وتتقدم معه).

والآن دعونا نفكر الآن في هيناتا، هيناتا في البداية كانت تريد أن تغير نفسها، ووجدت الطريق للتغير في ناروتو، فألهما ناروتو فراقبته، وبدأت تعجب Admire بناروتو حتى أحبته، ولكن هذا لم يجعلها تحيد عن هدفها وهو التغيير، وبعد أن حققت هدفها، هي الآن تسعى خلف هدف جديد وهو أن تكون مع ناروتو بعد الحرب، تمشي معه بجانبه ممسكة يده.
بكلمات أخرى، هي تريد أن تكون علاقة مع ناروتو أي تتزوج منه. (وسيظهر هذا لاحقًا في المانجا/أنمي، وأيضًا في فيلم و رواية The Last والتي أحداثها بعد الحرب بسنتين).

ويمكن أن نستنتج معنى آخر وهو أنها ستتوقف عن أن تكون خلف ناروتو، وستبدأ بالتقدم معه، بجانبه، بنفس السرعة والمستوى.













وهذه من أقوى لحظات ناروتو وهيناتا، والمرة الثالثة التي تنقذه فيها من اليأس والإحباط بل والتشكيك في المعتقدات أيضًا.
وهي لحظة مؤثرة!

يقوم الجيوبي باستخدام تقنية تطلق الكثير من المسامير الكبيرة الخشبية السريعة الحادة، وكانت إحداها متجهة إلى ناروتو، فتقوم هيناتا بالوقوف أمام ناروتو لتحميه ولكن يقوم نيجي بالوقوف أمامها ليصيبه المسمار ويموت واهبًا حياته لهما!
وقبل أن يموت قال لناروتو أن هيناتا مستعدة أن تموت لأجلك، وقال أن حياتك ليست ملكًا لك (وفي ترجمة أخرى: حياتك ليست حياة واحدة).

ويقوم أوبيتو بتكذيب كلمات ناروتو: أنا لن أدع رفاقي\أصدقائي يموتون أبدًا (I will never let my comrades die)
ويبدأ ناروتو يشك وتنهار عزيمته تقريبًا
ولكن هيناتا تصفع ناروتو وتبقى يدها على خده وتبدأ حديثها:
هل تفهم ما قاله أخي نيجي فيما سبق، أن حياتك ليست واحدة؟
كلماتك ومعتقداتك بألا تترك رفاقك يموتون ليست أكاذيب
إنه بسبب هذه الكلمات استطاع (تقصد نيجي) أن يصل لهذا الحد
إنه ليس أنت فقط، ولكن كل شخص احتفظ بهذه الكلمات والمشاعر في قلبه، وهذا ما يربط حياة الجميع معًا
لهذا نحن كلنا رفاق
وإذا ترك الجميع هذه الكلمات، سيكون ما فعله نيجي (تقصد تضحيته) بلا سبب وهدف
وهذه ستكون الطريقة الحقيقية التي تقتل أصدقاءك (في ترجمة أخرى: تتركهم يموتون)
ولن يكونوا رفاق بعد الآن، هذا ما أظنه!

ولهذا يا ناروتو، هيا نقف معًا، لأن التقدم وعدم الرجوع عن الكلمة أبدًا هي طريقتي للنينجا أيضًا.

وهنا يتذكر ناروتو ما قاله نيجي عن أن هيناتا مستعدة أن تموت من أجله
ويفهم (بفضل هيناتا) كلام نيجي
ويشكر هيناتا: إنه شكرًا لك أن وقفتي بجانبي (حياتي لم تكن أبدًا ملكًا لي، إنه بسبب أنك كنت بجانبي طوال هذا الوقت)
ويشكر نيجي أيضًا في ذهنه

نعم هيناتا تنقذ ناروتو مرة أخرى
ولكن ليس هذا فحسب، ولكنها تقول له قف معي، وتذكره بأنهما يتشاركان في نفس طريقة النينجا
هيناتا لم تعد تمشي خلف ناروتو بعد الآن، ولكن تريد أن تقف معه بجانبه ليتقدما معًا! فهو لا يحتاج لأن يكون لوحده بعد الآن ومازال الطريق أمامه.
وأيضًا، ناروتو يشكر هيناتا على أنها تقف بجانبه، فهو يعرف ويعترف بأنها لطالما اعترفت به ووقفت بجانبه.

والدليل على رجوع الحيوية والطاقة في ناروتو هو قول هيناتا أن يد ناروتو كبيرة وقوية وتشعرني بالأمان. (وهذا هو سبب هذه الجمل، لتدلك أن ناروتو قد عاد!!)

وفي الداتابوك الرابع كتب كيشيموتو:
 Side by side holding hands, Naruto and Hinata face the Juubi. Feeling the warmth of those tightly clasped hands, she renews her determination. 


جنبًا لجنب ممسكان بأيدي بعضهما، ناروتو وهيناتا يواجهان الجيوبي. وشاعران بدفء تلك الأيدي المشبكة بإحكام، تجدد (هيناتا) عزيمتها.

وإظهارًا لـ أهمية هذه اللحظة، جُعِلَت غلافًا للمجلد 64 من المانجا

وناروتو لم يمسك بيد هيناتا لينقل لها التشاكرا، فقد أمسك بيدها أولًا وعرف الخطة من كوراما الثعلب فيما بعد!






وهذه ليست لحظة بين ناروتو وهيناتا ولكنه شيء يمكننا ملاحظته والتفكير فيه
فمادارا يقول أن حكيم الطرق الستة نشر تعاليم النينشو ونشر تشاكرته لإرشاد الناس وربطهم ليفهموا بعضهم بدون كلام، و يتمنوا السلامة لبعضهم، ولربط طاقات الناس الروحية.

يمكننا أن نفرض أن ناروتو وهيناتا قد كونا رابطة نينشو بينهما! (خصوصًا بعد لحظة قراءة العيون التي تكلمت عنها فيما بعد!).
ولدي دليل آخر على اتصال وارتباط ناروتو وهيناتا ببعضهما!!!








عندما يتم تفعيل التسوكيومي اللانهائي، تنادي هيناتا ناروتو في ذهنها
والعجيب أن ناروتو يسمع هذا النداء و أراد أن يذهب لها وينقذها
ولكن ساسكي يخبره ليس الآن وفي الصفحة التالية يكمل ساسكي كلامه بألا يخرج ناروتو للخارج الآن (لأن ناروتو وساسكي وكاكاشي وساكرا محميون بسوسانو ساسكي مما يمنعهم من الوقوع في الجينجوتسو) أي أن ناروتو هو الوحيد الذي سمعه نداء هيناتا له.

ولقد حدث هذا من قبل مع ناروتو وهاكو و زابوزا، في تشابتر 30، فقد كان هاكو مستسلما لناروتو ليقتله ولكنه أحس بأن زابوزا في خطر وذهب لينقذه!





وإذا رأينا حلم هيناتا في التسوكويومي اللانهائي فإنه أنها جالسة بجانب ناروتو في حديقة (في موعد غالبًا)، وأختها هانابي وابن عمها نيجي يشاهدانها.
فيظهر أيضًا أن حلمها كان أن تكون مع تكون ناروتو ونيجي حي!
هنا ناروتو يقول: لقد أصبح عمري 17 اليوم، ولكني لا أعلم الكثير عن الفتيات أو الكحول.
ولكن أمي أخبرتني أن أبحث عن فتاة عظيمة مثلها ولكن هذا... اه..

وهذا اعتراف من ناروتو بقلة فهمه للفتيات
وكذلك لم يفكر في تلك اللحظة بأي فتاة، لا هيناتا، ولا ساكرا!
(مما يعني أنه مازال لم يفكر بشكل واعي في هيناتا بشكل رومانسي، وأن ساكرا ليست مناسبة له (لا تقليل من ساكرا))


وبهذا أختتم تقريبًا تطور العلاقة بين ناروتو وهيناتا في المانجا
وأتمنى أني وُفِّقت في إثبات أنه يوجد تطور بين ناروتو وهيناتا وعلى الجانبين في المانجا.
فهيناتا تحب ناروتو، وناروتو يحب هيناتا (بالرغم من أنه لم يفهم بشكل كامل مشاعرها تجاهه أو مشاعره تجاهها حتى الآن)
وإذا فتحت التشابتر الأخير والذي هو 700 والذي أحداثه بعد الحرب بـ15 سنوات فإن زواج ناروتو وهيناتا منطقي بالكامل
ولا يحتاج للفيلم أو لرواية The Last ليُكَوِّن الزوج الرومانسي ناروتو وهيناتا (والذي هو فيلم أساسي Canon من ضمن الخط الزمني لقصة ناروتو وأحداثه بين تشابتر 699 و 700 (بعد الحرب بسنتين)).
(لمعلوماتكم، صدر الفيلم بعد انتهاء مانجا ناروتو :p )

وبالرغم من طول من المقال فهناك الأشياء التي تركتها مثل تفكير هيناتا بناروتو من وقت لآخر.

إن الأحداث المتعلقة بناروتو وهيناتا لم تحدث بين ناروتو وشخص آخر (ساكرا مثلًا)، وإن حدثت فهي لم تحدث بطريقة رومانسية كما مع ناروتو وهيناتا.
لم يحدث تطور رومانسي واضح حقيقي لناروتو مع أي شخص سوى هيناتا.
في الحقيقية إن معظم الأحداث الناروهينا لم تحدث بين أي زوج رومانسي (مثل ساسكي وساكرا).

المانجا لا تظهر لك رومانسية بقدر ما أنها تظهر لك تطورًا، ولهذا استخدمت هذه الكلمة في عنوان المقالة.
حب ساكرا لساسكي وحب هيناتا لناروتو كان حبًا بلا مقابل Selfless Love
وفي هذه المقالة ركزت على حب وتطور ناروتو وهيناتا
لم تفعل هيناتا كل هذه الأشياء مع ناروتو بقصد عمل شيء رومانسي معه، ولكنه كان نابعًا من حبها له ولم تنتظر منه مقابلًا.
وعندما أستخدم كلمة "حب رومانسي" أو "رومانسية"، فإنني أقصد الحب بين ذكر وأنثى، بين رجل وامرأة، وهو حب يقود للزواج. حيث أن هذه الكلمة شائعة.


على العموم، إذا أردت ملخصًا لأهم اللحظات بين ناروتو وهيناتا
فإليكم "لفيفة حب الأوزوماكي النقي Uzumaki Pure Love Scroll"
والتي هي من كتاب دليل فيلم The Last: Naruto the Movie واسم الكتاب
 Naruto Secret: Scroll of Line Official Movie Guidebook.
وهي من كتابة كيشيموتو: مؤلف ناروتو!



.
.
.
والآن ننتقل معًا لفيلم ورواية The Last وسأركز أكثر على الفيلم وسأستخدم الرواية عند الحاجة :)

ملخص الفيلم:


ناروتو وهيناتا وساكرا وساي وشيكامارو يذهبون في مهمة لإنقاذ هانابي (أخت هيناتا) المخطوفة. أثناء المهمة يدخل ناروتو والباقون في جينجوتسو بدون معرفتهم (جينجوتسو يحبس الشخص في ذكريات) ورأى ناروتو ذكريات له وهيناتا والمعظم كان لهيناتا. فيرى ناروتو لحظات له وهو صغير في أكاديمية النينجا وهيناتا تكتب اسمه على ورقة أنه الشخص الذي تود أن تمضي آخر يوم لها على الأرض معه، ويرى هيناتا وهي تعطيه مرهم المعالجة بعد مباراته مع كيبا، ويرى هيناتا وهي تحميه من باين وتعترف له بحبها له، ويراها أيضًا وهي تتكلم مع ساكرا عنه، وبعد رؤية كل هذا تتمكن ساكرا من إلغاء الجيجوتسو وإيقاظ ناروتو. وبعد ذلك تستمر المهمة ويبدأ ناروتو بالنظر لهيناتا بشكل مختلف ويمضي معها المزيد من الوقت ويعترف لها بحبه، ولكن هيناتا تذهب مع تونيري (الذي خطف هانابي) ويهزم ناروتو ويفشل في استرجاع هيناتا ويغمى على ناروتو، وعندما يستيقظ يبقى نائمًا على جنبه مكسور القلب ويعرف من شيكامارو وساي أن ساكرا هي من عالجه، وتساعد ساكرا ناروتو في معرفة أن هيناتا ذهبت مع تونيري لسبب لم تستطع إفصاحه، وأنه عندما تقع فتاة في الحب الحقيقي فإن مشاعرها لا تتغير على الإطلاق. و في النهاية يهزم ناروتو تونيري وينقذ هيناتا ويطير بها في السماء بالراسينجان ويُقَبِّلُها ونرى صور زفافهما ثم مشهد لبيت ناروتو وهيناتا ونرى طفلاهما.




تظهر في الفيلم المقابلة الأولى بين ناروتو وهيناتا
حيث يقوم بعض الأولاد بمضايقة هيناتا
ولكن ناروتو يتدخل ليحميها دون أن يعرفها أو تعرفه بالرغم من أنهم يفوقونه عددًا ويقول: أنا ناروتو أوزوماكي، وأنا الهوكاجي المستقبلي.

ولكن الأولاد يضربون ناروتو ويمزقون وشاحه
وتعتذر هيناتا ولكن ناروتو يقول لا عليك
ويشير ناروتو لهيناتا بأن تحتفظ بوشاحه
وتشكر هيناتا ناروتو وهو يرحل.


في هذا الفيلم، هيناتا تريد أن تكون علاقة مع ناروتو، تريد من ناروتو أن يفهم مشاعرها له، ولهذا قررت أن تقوم بحياكة وشاح له وتعطيه إياه كهدية وتعترف له بحبها.

الوشاح هو جزء مهم في القصة، فهو يمثل مشاعر هيناتا

وعرفت ساكرا أن هيناتا ستقوم بصنع وشاح لناروتو وشجعتها.

وعندما ذهبت هيناتا لتقدم الوشاح لناروتو رأته مع معجبيه الفتيات ومع الفريق العاشر (شيكامارو والآخرين) ومع ساكرا يتناولون الرامن عند المطعم، ولكن ناروتو أصر على أن تأتي هيناتا وتأكل فتجلس هيناتا قليلًا ثم ترحل وتقول أنا لسه جائعة (بالرغم من أنها كذلك :p)
وقبل أن ترحل تطلب ساكرا من ناروتو أن يوصل هيناتا للمنزل ولكنه يسأله لماذا (فهو لا يفهم هذا كشيء رومانسي)، وترحل هيناتا مسرعة ،وتقول ساكرا لناروتو أنت غبي فيسأل ناروتو لماذا؟ وتلحق ساكرا بهيناتا
وتتمشى معها وتشجعها مرة أخرى.

وبعد أن وصلت هيناتا لبيتها قررت أن تذهب لناروتو وتعطيه الوشاح وتعترف له بحبها،
ولكن هيناتا تجد أن ناروتو يرتدي وشاحًا (وشاحًا قامت أمه بحياكته من أجله) فتقول أنه جميل ويبدي ناروتو اهتمامه به (وتظن هيناتا أن ناروتو أصبح مع فتاة أخرى وأخذ منها الوشاح) وتمشي هيناتا مسرعة إلى مكان لعب أطفال وتبكي لتبلل الوشاح الذي صنعته وتتساءل عن من أعطاه هذا الوشاح وتقول أنها سعيدة من أجل ناروتو.




ولاحقًا يخرج ناروتو وهيناتا وشيكامارو وساي وساكرا في مهمة إنقاذ هانابي.

ويدخل الجينجوتسو (والذي يجعل الشخص محبوسًا في ذكرياته)
ويرى عدة ذكريات منها عندما كان صغيرًا في الصف ويطلب منهم المعلم إيروكا أن يتخيلوا أن القمر سيسقط وأنه اليوم الأخير لهم على الأرض، والآن على كل طالب أن يكتب على ورقة اسم الشخص الذي يريد أن يمضي آخر يوم على الأرض معه
ويظهر ناروتو محتارًا لأنه لا يعرف والديه وليس لديه أصدقاء فلا يكتب أحدًا
وتكتب هيناتا على ورقتها ناروتو أوزوماكي بسعادة، وعندما يرى ناروتو (الكبير) ذلك يستغرب ويقول: معي؟ وثم يظهر أيضًا ناروتو الكبير مستغربًا عندما يرى هيناتا الصغيرة وهي تعطي ناروتو الصغير مرهم المعالجة ويقول ناروتو الكبير لماذا؟ فتظهر ساكرا الكبيرة وتقول: غبي جدًا.
ويرى مشهد ساكرا وهي تتمشى مع هيناتا وتقول ساكرا عن ناروتو: يمكنه أن يكون غبيًا جدًا أحيانًا. ثم تسأل هيناتا: أنت كنت ستعطينه الوشاح الليلة؟ فتقول هيناتا: نعم، فتشجعها ساكرا
ويرى ناروتو هيناتا وهي تدافع عنه أمام باين وتعترف له بحبها
ويرى ناروتو نفسه وهو يقول أنا حقًا أحب الرامن، أنا حقًا أحب هيناتا
ويرى ناروتو ساكرا وهي تتحدث مع هيناتا وتقول لها أن ناروتو يمكنه أن يكون غبيًا جدًا أحيانًا فهو لا يعرف ما هو الحب ولا يعرف الفرق بين الحب الرومانسي الحقيقي وحب الأكل كالحلويات والرامن، فيأخد ناروتو مكان هيناتا ويتساءل ويستغرب من أن هناك فرق أصلًا.
ثم يرى هيناتا وتمشي مسرعة (بعد أن رفض ناروتو أن يرافقها للمنزل) ثم تقول له ساكرا أنت غبي
فيلحق ناروتو بهيناتا
لتسقط ورقة هيناتا التي كتبت فيها اسمه ويرى هيناتا بشكلها في شيبودين وتقول له: لهذا أنا لست خائفة أن أموت هنا وأنا أحميك، لأنني حقًا أحبك ناروتو وسأحبك دومًا

ثم يستيقظ ناروتو من الجينجوتسو على صوت ساكرا

فماذا نفهم من مشهد الجينجوتسو:
-هيناتا تعترف بناروتو حتى قبل إيروكا (فلو كان اعترف إيروكا بناروتو حينها لكتب ناروتو اسمه، يمكننا معرفة ذلك أيضًا من الحلقة الأولى من ناروتو حيث تقوم هيناتا (في بالها) بتشجيع ناروتو قائلًا فلتقم بأفضل ما عندك)
وناروتو يعرف هذه المعلومة لأول مرة.
-ناروتو لا يعرف المعنى الحقيقي للحب، وخصوصًا الحب الرومانسي ولا يعرف الفرق بينه وبين حب الأكل كالحلويات والرامن.
وهذه معلومة مهمة تظهر لناروتو ويبدأ من هنا يعرف الفرق.
-ناروتو لا يعرف سبب الأشياء التي تفعلها هيناتا معه ولهذا تقول له ساكرا أنت غبي عدة مرات.
-ناروتو يفهم ولأول مرة مشاعر وحب هيناتا له في الجينجوتسو ويفهم اعتراف هيناتا له بعد أن بدأ يفهم الحب بشكل أفضل. ويعرف أن حب هيناتا له ليس كحبه للرامن ولكنها حقًا تحبه، هي تحبه حبًا رومانسيًا وتريد أن تكون معه (أي تتزوج من ناروتو).
وارجع للاقتباس من رواية The Last والذي ذكرته سابقًا في المقالة.
-ناروتو يعرف أن هيناتا كانت تصنع له وشاح.
-ناروتو يحب هيناتا (ولكن كما قلت لكم عدة مرات خلال هذا المقال أنه كان لا يدرك مشاعر هيناتا له ولا مشاعره لهيناتا).


وأريد أن أذكركم بكلمات هاكو عن أهم شخص:
هاكو يقول لناروتو: "انت قلت لي أنك تريد أن تصبح النينجا الأفضل في قريتك ليعترف الجميع بك.
الآن، إذا ظهر شخص يعترف بك من أعماق قلبه، ألن يصبح هذا الشخص هو الشخص الأهم بالنسبة لك؟"

طبعًا في ذلك الحين فكر ناروتو بعد سماع هذه الكلمات في إيروكا، ووبعد سماع هذه الكلمات بفترة بدأ يعرف أن هيناتا تعترف به واعترف هو بها كذلك، وفي فيلم The Last عرف ناروتو معلومة أخرى وعمقًا آخر لاعتراف هيناتا بناروتو فهي أول من يعترف به بل وهي تختار ناروتو لتمضي آخر يوم على الأرض معه.
بكلمات أخرى ناروتو يكتشف أن هيناتا هي شخص أحبه في الوقت الذي لم يحبه فيه أحد.


وبعد خروج ناروتو من الجينجوتسو ومعرفته أنه كان في جينجوتسو ومعرفته كيف أن هيناتا تحبه يبدأ ناروتو يفكر في حبه ومشاعره لهيناتا وكتب هذا في الرواية وأقتبس:

“So if that is a genjutsu… Then, what are those things I saw about Hinata? Were all those part of my memories? No, I don’t think those are just ordinary memories. It’s more like my dreams and memories were mixed together. And so about Hinata, does that mean that I also…” Naruto blushed involuntarily and for an instant, he looked at Hinata.
إذًا إذا كان هذا جينجوتسو. إذًا، ماذا كانت هذه الأشياء التي رأيتها عن هيناتا؟ هل كانت كلها أجزاء من ذاكرتي؟ لا، أنا لا أظن هذه كانت ذكريات عادية. إنها كانت مثل أحلامي وذكرياتي ممتزجة معًا (في الحقيقة ناروتو رأى ذكرياته مع ذكريات هيناتا).
إذًا، وعن هيناتا، هل هذا يعني أنني أيضًا ...؟ (يقصد هل هذا معناه أنني أيضًا أحبها؟) . واحمر ناروتو خجلًأ لا إراديًا ونظر للحظة على هيناتا.
من هذا نستطيع أن نعرف أن الجينجوتسو لم يجبر ناروتو على حب هيناتا، وناروتو لم يحب هيناتا بسبب الجينجوتسو.
الجينجوتسو وباختصار هي الوسيلة التي استُخدمت ليعرف ناروتو معنى الحب الرومانسي والفرق بينه وبين حب الأكل، ويعرف ويفهم حب هيناتا، ويعرف حبه لهيناتا.



 وفي وقت لاحق، يرى ناروتو أن هيناتا تحيك وشاحًا ويتساءل: هل حقًا قامت بصنع هذا الوشاح لي؟




وفي اليوم التالي يقوم ناروتو بشيء مهم جدًا، يخلع وشاحه (الذي قامت أمه بحياكته له، والغالي عليه جدًا، الذي يخاف من أن يتسخ من الطعام ويخاف أن يبتل من المياه)، وهيناتا تلاحظ خلعه للوشاح.

فما معنى ذلك؟ معنى ذلك أنه يريد أن يستقبل من هيناتا الوشاح الذي قامت بحياكته من أجله.

وهذا لا يقلل أبدًا من كوشينا، فهو سيقوم بالاحتفاظ بوشاحها، وهو يحب أمه، ولكن هيناتا هي أهم شخص بالنسبة له!




وفي خلال يومين يشعر ناروتو بسعادة من نوع مميز مع هيناتا
وهذا موجود أيضًا في رواية The Last

.Hinata was smiling like a flower. To Naruto, it was a kind of happiness he was feeling for the first time.............But the sense of happiness he experienced in the hours of that afternoon—it was like a sweet and sour, light-headed overjoyed feeling that Naruto had never known until now. It wasn’t like the sense of accomplishment after finishing a mission, having friendly conversations with his comrades, or the instant that he slurped up the broth of Ichiraku’s ramen. It was a special happiness. 
هيناتا كانت تبتسم كالزهرة. بالنسبة لناروتو، هذا نوع من السعادة يشعر به للمرة الأولى. .....ولكن هذا الإحساس بالسعادة الذي جربه في في ساعات بعد الظهر كان مثل الحلو والحامض (يقصد أن ناروتو سعيد لتجربته هذا النوع من السعادة لأول مرة، وحزين أنه اكتشف هذا الشعور متأخرًا) شعور بالدوخة وانغمار بالسعادة لم يعرفه ناروتو حتى الآن. إنه ليس مثل شعور الإنجاز بعد انهاء مهمة، أو التحدث محادثة ودية مع رفاقه، أو اللحظة التي يشرب فيها شوربة رامن إيتشيراكو. إنها سعادة خاصة.


من هذا نفهم أن ناروتو استطاع التفريق بين السعادة (ويمكننا أن نقول الحب) مع هيناتا، ومع الأصدقاء، ومع الرامن (طعام ناروتو المفضل). بل وهي سعادة خاصة يشعر بها ناروتو لأول مرة!





وبعد أن تأكد ناروتو من مشاعره، تأكد من أنه يحب هيناتا، اعترف لها بأنه يحبها :)

ويقطع اللحظة تونيري الذي جاء ليسمع رد هيناتا على طلبه بالزواج منها فذهبت هيناتا معه (ذهبت معه من أجل أن تجد وتنقذ أختها هانابي)
وقبل أن تذهب تعطي الوشاح بقوة لناروتو

وهنا ألفت انتباهكم إلى أنه بالرغم من أنها تحب ناروتو جدًا، وبالرغم من أنها تريد حقًا أن تكون معه (فهذا هو هدفها حاليًا)، إلا أنها تُحسن ترتيب أولوياتها وفضلت إنقاذ أختها.

ونرجع مرة أخرى للمشهد، فبعد ذلك سيتقاتل ناروتو مع تونيري ولكنه يخسر ويغمى عليه وتقوم ساكرا بمعالجته.


وبينما تقوم ساكرا بمعالجة ناروتو فاقد الوعي، يقول ناروتو: هيناتا!
فتتفاجأ ساكرا وتقول: إذًا، لقد فهمت أخيرًا، يا ناروتو الغبي.

ثم تبتسم.

فما معنى أن تقول ساكرا لقد فهمت أخيرًا؟ ما الذي فهمه ناروتو؟
من السياق: وهو أنَّ ناروتو يقول هيناتا ثم تقول ساكرا لقد فهمت أخيرًا
فإن ساكرا تقصد مشاعرك، أي أنك فهمت أخيرًا مشاعرك تجاه هيناتا وحبك لها.
اي أن ساكرا كانت تعلم أن ناروتو يحب هيناتا.

فكر في ذلك قليلًا، لم شجعت ساكرا هيناتا على إعطاء الوشاح لناروتو وعلى الاعتراف بحبها له؟
لم فعلت ذلك ان اعتقدت أن هيناتا ستُقابل بالرفض من ناروتو؟




وبعد 3 أيام يستيقظ ناروتو قائلًا: هيناتا!
ويبقى مكتئبًا 
لفترة (مكسور القلب لأن هيناتا تركته) حتى يستفزه شيكامارو كلاميًا ويذكره بأنه شينوبي (نينجا)، ويريه ساكرا التي ظلت مستيقظة ليلًا ونهارًا لتشفي ناروتو.

ويجري حديث مهم بين ناروتو وساكرا:
تسأل ساكرا ناروتو إذا كان قد أحبها (ساكرا) لأنها أحبت ساسكي ولم يُرِد ناروتو أن يخسر أمامه!
فلا يرد ناروتو على السؤال (أي أنه يتفق مع ساكرا)
ثم تسأل ساكرا: ولكنه حقيقي هذه المرة، أليس كذلك؟ (تقصد حب ناروتو لهيناتا)، هيناتا شخص عظيم، في الحقيقية إنها مناسبة لك كثيرًا.
فيقول ناروتو: ولكن هذا انتهى، هيناتا تركتني وذهبت مع تونيري بإرادتها.
فتقول ساكرا: أنت غبي، من الواضح أنه كان لديها سبب لم تستطع اخبارك به.
عندما تقع فتاة في حب صادق، فإن مشاعرها لا تتغير على الإطلاق! وأنا أفهم تمامًا شعورها (تقصد شعور هيناتا).

ومن هذا نفهم أن مشاعر ناروتو الرومانسية تجاه ساكرا كانت سطحية (ويتفق على ذلك ناروتو وساكرا)
وعندما تصف ساكرا حب ناروتو لهيناتا بالحب الحقيقي، فإنها وبطريقة غير مباشرة تصف حب ناروتو لها (ساكرا) بالمزيف!
مرة أخرى أنا أقصد الحب الرومانسي، فأنا لا أشك أبدًا في حب الصداقة بين ناروتو وساكرا والذي هو جميل ونقي وقوي للغاية.


وقبل أن يذهب ناروتو لإنقاذ هيناتا، يقول ناروتو:
"Hinata… This big idiot finally understands… The real meaning of the scarf you gave to me when you went with Toneri… I know now, from the scarf you painstakingly knitted and took so long to finish, that your love can't be unravelled so easily… Wait for me… This whole time, you always loved me for the way I am… Now, as a man, there's something I must tell you… Hinata, I swear I will save you!"

هيناتا، هذا الغبي الكبير فهم أخيرًا (ناروتو يقصد نفسه) المعنى الحقيقي للوشاح الذي أعطيتني إياه عندما ذهبت مع تونيري.
أنا أعرف الآن، من الوشاح الذي حبكتيه بعناية واستغرق وقتًا طويلًا لإنهائه أن حُبَّك لا يمكن ينحل\يتفكك بهذه السهولة. انتظريني. لقد أحببتني كل هذا الوقت كما أنا. الآن، كرجل، هناك شيء يجب أن أخبرك إياه. هيناتا، أقسم أنا سأنقذك.

أخيرًا فهم ناروتو معنى الوشاح، فكما أخبرتكم سابقًا إنه يمثل مشاعر هيناتا، إنه يمثل حبها لناروتو ولهذا قبل أن تذهب مع تونيري أعطت ناروتو الوشاح على أمل أن يفهم، أي أن مشاعري وحبي لك ومعك يا ناروتو.

وعرف ناروتو مدى قوة وعمق هيناتا له (فلا يمكن أن تكون قد ذهبت مع تونيري لأنه لم تعد تحب ناروتو).

فهيناتا أحبت ناروتو دائمًا وكل هذا الوقت كما هو.
وهذه الكلمات ترجعنا لفخ الجينجوتسو عندما رأى هيناتا في الصف تكتب اسمه (كالشخص الذي تمضي معه آخر يوم على الأرض معه)، وهذا إدراك من ناروتو للمدة التي أحبته هيناتا فيها (بسبب قوله كل هذا الوقت)، وأيضًا إدراك أنها تحبه كما هو.
فهذه المعلومة بالنسبة لناروتو هي المفتاح.

فكر وتذكر معي، لماذا يريد ناروتو أن يصبح هوكاجي؟
هذا مذكور في الحلقة الأولى!
أنا سأصبح أعظم من أي من الهوكاجي، أنا، ناروتو، الهوكاجي القادم، أسطورة نينجا، وسيتوجب على الجميع التوقف عن ازدرائي (عدم احترامي)، ويحترمونني.




إذًا ناروتو يريد أن تعترف به القرية، تعترف بوجوده، وتعترف بقوته، يريد ناروتو أن يتوقف الجميع عن ازدرائه ويريدهم أن يحترمونه.

ففي الفترة التي لم يعرف أحد فيها ناروتو ولم يهتم أحد بناروتو
أراد ناروتو أن يتم الاعتراف به، وهيناتا تعترف به
أراد أن يتم الاعتراف بقوته، وهيناتا تعترف بقوته
أراد ناروتو أن يتم احترامه، وهيناتا تحترمه
أراد ناروتو شخصًا يحبه، وهيناتا تحبه.

ما أقصده هو أن هيناتا هي تجسيد لأحلام ناروتو وأمنياته وآماله.
وكلمات ناروتو دليل على إدراكه لذلك (أحببتني كما أنا).



وبعد أن أنقذ هيناتا سألها: هل قمت بصنع الوشاح لي؟
فترد هيناتا: نعم.
فيقول ناروتو: هل يمكنني أن آخذه.
فتقول هيناتا: ولكنه مقطع إلى قطع.
فيقول ناروتو: أنا لا أهتم، أقصد، مازالت أريد أن أحصل عليه.
فتعطيه هيناتا الوشاح
فينظر ناروتو إليه ويقول: شكرًا لك، سأعتز به للأبد.
فتقول هيناتا وهي تكاد تبكي: ناروتو

فكما قال ناروتو وقلنا من قبل أن ناروتو فهم أن الوشاح يمثل مشاعر وحب هيناتا
وكلام ناروتو معناه: شكرًا على حبك، سأعتز بحبك للأبد.


ويتقاتل ناروتو مع تونيري
فيقول تونيري: استسلم
ناروتو: وكأنني أستستلم أبدًا (ويخرج والوشاح من جيبه). إن حَبْك وشاح يأخذ وقتًا. وكلما كانت المشاعر التي تريد أن تعبر عنها أعمق، كلما أخذ الحبك وقتًا أطول.
تونيري: هذا ينتهي الآن.
ناروتو: ليس من حقك أن تحدد ذلك. التعبير عن عمق مشاعرك يحتاج لوقت طويل، ولهذا السبب، لن أدع الأمر ينتهي بهذه السهولة.

مرة أخرى يتكلم ناروتو على عمق مشاعر هيناتا (ومشاعره أيضًا) ويقول ما معناه أنه لأن مشاعرها كانت عميقة، احتاجت هيناتا لوقت طويل لتعبر عنها.


وبعد هزيمة تونيري وأثناء عودة ناروتو وهيناتا معًا إلى الأرض
يقول ناروتو:

Hinata… Do you remember that lesson in class? The one with, "If the end of the world came, who would you spend your last day with?" I couldn't write anyone's name down. I didn't know my parents, and I didn't have any friends… But now, I know exactly whom I'd choose. I want to be with you. Now and forever, until I die… I want to be with you, Hinata!


هيناتا، هل تذكرين ذاك الدرس في الصف عن "إذا كان العالم سينتهي، مع من تود أن تمضي يومك الأخير؟".
أنا لم أستطع كتابة اسم أي شخص. لم أكن أعرف أبواي، ولم يكن لدي أصدقاء.
ولكن الآن، أنا أعرف تمامًا من أختار. أنا أريد أن أكون معكِ. الآن وللأبد، حتى أموت. أريد أن أكون معك، هيناتا.

فتبكي هيناتا وتقول: ناروتو

فقد أدرك ناروتو من هو أهم إنسان له في العالم
مع من يريد أن يمضي آخر يوم على الأرض، مع من يريد أن يمضي باقي حياته الآن وللأبد حتى يموت.
هو الآن لديه العديد من الأصدقاء، لديه معلمون، ولديه معجبون، وكل القرية، بل كل قرى الشينوبي تعترف بناروتو وقوته، ناروتو الآن يعرف والديه (لأنه قابلهم وتكلم معهما)
ولكن ناروتو يختار هيناتا.

فقد فهم ناروتو معنى الحب أخيرًا
وعرف حب هيناتا كما لم يعرفه من قبل
ونظر في نفسه ليدرك أنه يحب هيناتا، بل لطالما أحب هيناتا.





ونرى في المشهد الأخير ناروتو وهو يعود مع هيناتا للأرض في جميع أشكالهم التي ظهروا بها
بشكلهم في أول مقابلة
وشكلهم في الجزء الأول من ناروتو
وشكلهم في الجزء الثاني (شيبودين)
وشكلهم في الفيلم.

والمعنى الذي يمكننا أن نفهمه أن ناروتو وهيناتا لطالما أحبوا بعضهم
في الماضي
الآن
وفي وسيظلون يحبون بعضهم في المستقبل.
<3


ويتزوج ناروتو وهيناتا ويحضر الجميع تقريبًا، حتى نيجي، حيث أن هانابي (أخت هيناتا) تحمل صورته.


وطبعًا لن تفوت ساكرا مثل هذه المناسبة، وتحضر وتهنئ ناروتو وهيناتا
بابتسامة تكشف عن مدى سعادتها أن ناروتو قد وجد رفيقة حياته، و وجد من يسعده ويحبه ويحبها.

.

وبهذا أكون قد أنهيت مقالتي.
وقد كتبتها تقريبًا بالكامل وكما قلت في المقدمة أنني استعنت بمقالات أخرى
وإليكم مصادري:


المانجا: http://www1.mangafreak.net/

ويكي ناروهينا: http://narutocouple.wikia.com/wiki/NaruHina

ويكي ناروتو أوزوماكي: http://naruto.wikia.com/wiki/Naruto_Uzumaki

ويكي هيناتا هيوجا: http://naruto.wikia.com/wiki/Hinata_Hy%C5%ABga

الداتابوك الرابع | ملف هيناتا هيوجا: http://honyakusha-eri.tumblr.com/post/102261276608/hinatas-data-book-4-profile


مقالة طويلة عن تطور ناروهينا:
http://remedialaction.tumblr.com/post/108604416740/the-long-form-naruhina-essay

تطور ناروهينا الجزء الأول:
http://aminoapps.com/page/anime/702924/naruhina-development-part-1

تطور ناروهينا الجزء الثاني:
http://aminoapps.com/page/anime/928235/naruhina-development-part-2

تحليل The Last:
 http://chennyyeo.tumblr.com/post/111771933631/my-analysisthoughts-about-the-last-naruto-the

مشاعر ناروتو الحقيقية (الوشاح):
http://chennyyeo.tumblr.com/post/122202469781/narutos-true-feelings


ملخص الفيلم (+ تحليل The Last):
http://anime.stackexchange.com/questions/29955/did-naruto-really-fall-in-love-with-hinata-in-the-last-naruto-the-movie

لفيفة حب الأوزوماكي النقي:
http://rieriebee.tumblr.com/post/105385210390/the-uzumaki-pure-love-scroll-naruhina-history

رواية The Last مترجمة إلى اللغة الانجليزية:
http://honyakusha-eri.tumblr.com/post/107180445013/the-last-novelization-prologue-memories

حديث Pain عن السلام مع ناروتو:
https://www.facebook.com/notes/naruto-shippuden/pains-speech-about-peace/349445931826037/

ناروهينا، شرعي\رسمي\مخطط له من البداية:
http://learninghowtoforgettobreathe.tumblr.com/post/113725962233/why-naruhina-was-canon-from-the-start

تحمل الحب:
http://remedialaction.tumblr.com/post/110766438240/enduring-love

تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مجهود جبار وتحليل جميل ورائع
    الناروهينا معروف علاقة قوية وحب حقيقي وتضحية
    ابدع المؤلف برسم اللحظات بينهم

    ردحذف
  4. استمتعت بكل كلمة قرئتها خاصه اني عاشق لهيناتا وناروتو وهيناتا من أول مشهد لها حسيت ان شخصيتها راح تتطور وماراح تكون شخصية ثانوية مالها داعي وفعلا مع تقدم الأنيمي يزيد التركيز عليها لحد ما سواها فيلم خاص فيها مع ناروتو وهاللشي أسعدني جداااا
    الف شكر على التقرير الجميل

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الفيم مزيف يعكس شخصةي ناروتو تماما حتي لم يتذكر والدته وناروتو لا يفعل هذا أبدا ولما تكتبون وتنشرون هذا التزي يف وناروتو الذين اعترفوا به وقدروه وأحبهم هم فقط إيروكا وكاكاشي وجيرايا وصاحب مطعم الرامن و صديقه الوحيد ساسكي ومنافستهما وهوالوحيد حتي الأن وناروتو يحاول حماية من يعرفهم وأصدقائه إذا ما دخل هيناتا ؟وساسكي يكره الجميع ما عدا ناروتو لأنه صديقه الوحيد وناروتو وساسكي عندما كبرا تذكرا أنهما الناجيان الأخيران من عشيرة كل منهما لذا اضطرا لأن يتزوجا وناروتو لديه سبب إضافي لأنه وعد نيجي لأنه وريث عشيرته لكنه مات شهيدا فاضطر لحل مكانه فهو لا يخلف وعده أبدا ولا يتخلي عن أصدقائه ولا يتراجع عن كلامه أبدا ليحيي الهيوغا وهذا الفيلم المزيف الذي تلقي العديد من البلاغات والتعليقات السيئة عنه وأنه مزيف وأحداثه مخالفة للقصة والأهم أحد الكتب الإلكترونية من كيشيموتو توضح ما حدث من نهاية الحرب لولادة بوروتو افهم لا تهين ناروتو والكاتب كما أن بالبداية كيشيموتو لم يوافق عليه بالبداية ولكن الشركة لم تنصت وأحضرت كاتب بديل متخلف كتب أي حاجة وأي هبل وناروتو لا يحب هيناتا وساسكي يكره الجميع ما عدا ناروتو لأنه صديقه الوحيد ومنافسه

      حذف
    2. ان هذا الفيلم كانون و من تأليف المؤلف يا صاح

      حذف
  6. شككرررا لك مع أنني كنت متوقعة زواجهم بالاخير ولكن مقالتك ساعدتني في فهم تطور علاقتهم ولأني لم أشاهد الى الان فيلم the last تفاجأت خلال هذه الايام من حلقات ناروتو من 494 بأن زواج ناروتو وهيناتا مؤكد وتسائلت متى تطورت علاقتهم ليتزوجوا ولكن مقالتك شملت جميع اللحظات اشكرك مجددا وتعبك لم يكن هباءا منثورا

    ردحذف
  7. ريع حقا ريع انتا حق سريع البديها ليمولاحظتك كولا هاذيه لاشياء لكن معنت نظر قللا فوجدتها صحيحا ريع حقا

    ردحذف
  8. صراحة كدت أبكي بين سطورك 💟
    أحببت كل شيء قمت به
    شكرا لك

    ردحذف
  9. هل توجد رواية ناروتو ذا لاست مترجمة

    ردحذف
  10. اعجبتني مقالتك شعرت بانني قريبة من نارهيناابدعتيييي ارجو لك التوفيق⁦❤️⁩😘😘😘

    ردحذف
  11. تقرير جميل ومجهود رائع
    اتمنى لك التوفيق والمزيد من التقارير والتحليلات الجميله

    ردحذف
  12. حكيم المسارات الستة نشر النينشو عقيدة النينجا وقال هي وسيلة الحب والتعاون وربط القلوب انت قلت لنفرض أن ناروتو كون رابطة نينشو مع هيناتا وهذا لا يحتاج لفرضية بل هذا الشي حصل فعليا ناروتو كون رابطة نينشو مع هيناتا من الجزء الأول ولكن بدون وعي وإدراك وكان يرغم نفسه على حب الجبهة ثم نساها نعم انه لا يعرف الكثير عن الحب ولكنه مدرك أن الجبهة تحب ساسكي وكان حقا ينافس ساسكي وليس تسليك من الكاتب كما يقول بعض الحمير والكارهين والدليل في حلقة فلر ناروتو قابل فتاة اسمها شيزوكا وقاللها هناك فتاة احبها اسمها ساكورا لكنه حب من طرف واحد وقال ساكورا تحب زميلي ساسكي لهذا انا اسعى للفوز بقلبها قبل أن يفوز ساسكي أي بمعنى منافسه وقال انا اسعى لاسعادها حتى لو أنها تحب غيري وهذا دليل على تقدير ناروتو للصداقة رغم افتقاره لفهم الحب وفي الحلقة الاولى من الجزء الثاني لما التقى بالجبهة بعد سنتين من التدريب جيرايا قال لناروتو انت حقا لا تفهم ابدا مشاعر النساء وناروتو اعترف بنفسه بعد الحرب لوالده انه لا يعرف الكثير عن النساء وهذه الامور أي أنه لا يفقه بالحب لو حقا يفقه لذكر الجبهة أمام والده وفي الأخير يبقى حب ناروتو لهيناتا هو حبه الاول الصادق والنقي

    ردحذف
    الردود
    1. إضافة لتعليقي عندما كان ناروتو يتدرب على السيطرة على الكيوبي كان كيلر بي يستطيع أن يرى ما في قلب ناروتو وكان كل الذي يراه هو ايروكا سينسي و كيلر هو الذي أخبر ايروكا بهذا قال له: لا أعلم ماذا فعلت لناروتو ولكنك كنت مسيطر على عقله وقلبه وهذا دليل ثاني أن ناروتو لا يحب ساكورا ولا يفهم بالحب و تفكيره كله بمعلمه الذي يعتبره كأبوه و اخيه الأكبر

      حذف
  13. تاثرت كثيرااا💔 كنت اشك قليلا في ان ناروتو يحب هيناتا حقا وعندما قرات هذه الرواية تاكدت ان حب الثنائي ناروهينا حب صادق ونقي ورائع💖 استمر💕💕

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نظرية ون بيس | الإرادة المتوارثة | One Piece Theory | The Inherited Will

ملفات ترجمة الموسم الثاني من Steins;Gate | Steins;Gate 0 | فريق Labmem | متجدد